Sunday 24 November 2013

أَتَذكرونَ عَهْدَنا ؟؟

  فَكَم حياة سَنعيش لكي نُضيّع أعمارنا في فراق و خصام أشخاص كانوا يوماََ ملاذنا الآمِن، والسعادة بعينِها؟!! كَم عاماََ سَنقضي في تحسُر على أُناس لنا معهُم أجمل ذكريات، و قَضينا سوياََ أياماََ لا تُنسى، يَعرِفون عَنك كثير مِمّا لا تعرفه حتى أنت عن نَفسك... ضَحِكت معهم.. بَكيّت معهم.. تَجادلت معهم.. فقدت عقلك معهم.. تشاجرتم سوياََ.. تخاصمتم.. ثم تعاتبتم.. و عُدتم أقرَب مِمّا كُنتم!! عَرِفتم كيف يَجِّن المرء و يفعل ما يُريد و لا يُبالي بالعالم حوله معاََ، و رُبما لم تفعلوا ذلك أبداََ مع أحد آخر!!
  لا أُريد لِكُل هذا أن يُصبح من الذكريات و فَقط!! رُبما تَغيّرت أشياء كثيرة الآن، و لكِن يَبقى ما كان.. كما هوَ، لَم يُغيرهُ الزَمن كما فَعلَ فينا.... يَبقى ليُذكِرنا بأيام كانت جَلَّ همومنا فيها اختبار نهاية الفصل الدراسي و كَم تبقى لدَينا مِن الوَقت؟! و أين سنذهب لِنتسَكَع اليوم؟ D= و متى ستَظهر نتيجة تِلك الاختبارات؟
  إشتَقت لأيامنا معاََ؟! نَعم، إشتقت إليها الآن كما لم أفعَل يوماََ، و رُبما سيَزداد ذلك الشوق يوماََ ما... لاحِقاََ!!
  هُناك أشخاص دوماََ تَحتَل مكانة خاصة في قُلوبنا أياماََ، بعد فَترة ما أو موقف ما تتغيّر تِلك المكانة الخاصة لتُصبِح أقرب إلى العادية، و لَكِن يظل ذَلِك المكان بأثرهِ في قلوبنا شاهِد على هؤلاء كيف كانوا لنا يوماََ، بعضَهُم نَسعى لنَمحي ذلِك الأثر و بِقوة و إصرار، و البعض الآخر لا نكاد نُفَكِر أن نحاوِل حتى مع أثرهم، بل رُبما نُحاوِل أن نُعيدهم إلى أماكِنهم و آثارِهم التي لا زالت باقية!!
  هكَذا أنتُم.. نعم.. نَبتَعِد و نَقترِب.. نبتعِد و نَظن أنهُ يُمكِننا أن نَعيش هكذا.. دون أن نلتقي وَ لَو قليلاََ، دون أن نتحَدث، دون أن نَعرِف شيئاََ عَن بعضنا.. و لَكِن عندما يُصادِف و نتحَدث أو نَلتقي بعد فترة.... نُدرِك كَم كُنا نَفتَقِد بعضنا!! نُدرِك كَم نحتاج لأن نَكون هُنا معاََ!!
  نُصيب و نُخطيء.. فَنحنُ بشر، و لَكن يظل إحتِراماََ بيننا و تظل تِلك الصداقة التي جَمعَتنا يوماََ من أجمل ما عرِفنا قط، يأتي ناس و آخرون يَمضون و لَكِن يَظَل أثركم باقِِ كما هو.. لا يُنسى و لا يُمكِن. أن يَمحوه الزمان.. و لا يُمكِن أن يَمحوه أحد...
  أريدَكم بِجانبي يوم زفافي.. جميعَكُم.. و أُريد أن أكون بِجانِبكُم في أيامكم أيضاََ...
  أَتذكُرونَ عَهْدَنا؟؟ ;) ♥
الثُلاثاء
1 مُحرّم 35/ 5 تشرين ثان-نوفمبر 13
12:10 صباحاََ

No comments:

Post a Comment